الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :30/12/1430 هـ حوار : صالح النويصر
حوار مع الشيخ رضا الشمري عن العلاج بالأعشاب

 

   منذ أن أجرينا حوارا مع الشيخ رضا الشمري شيخ العطارين في العدد الماضي وزف البشرى لمرضى السكر، وآلاف المكالمات والفاكسات تأتينا من كل حدب وصوب تحاول الاستفسار عن كيفية التواصل مع صاحب مركز " العجب العجاب " وصاحب العلاج الفعال لمرضى السكر.

هذا المرض الذي انتشر مؤخرا وبكثرة على مستوى الخليج والوطن العربي نترككم مع الحوار.

** بداية هل لنا أن نتعرف عليك وعلى مركزك المتخصص في العلاج بالأعشاب؟

رضا سلامة الشمري من مواليد حائل وصاحب مركز "العجب العجاب" للتداوي بالأعشاب.

أنجزت عدة دراسات في علوم الأعشاب ولله الحمد وأمارس هذه المهنة منذ سنوات ومازلت أعكف على اكتشاف الجديد منها يوميا .

** هل أنت مقتنع بما تقدمه للناس من علاجات ؟

أخي الكريم أتمنى أن توجه هذا السؤال إلى المراجعين الذين كتب لهم الشفاء على يدي بحمد الله. بالطبع انا مقتنع تماما بعلاجاتي ولو كنت غير مقتنع بما افعله فصدقني لن أمارس هذه المهنة الحساسة جدا لأني أعالج البشر وأكون مسؤولا عن النتائج أمام الله بعيدا عن أي طمع مادي أو شهرة .

** في حوارات سابقة قلت : إنك قادر – بإذن الله – على علاج مرض السكر وكانت بشرى عظيمة لكل المرضى ما حقيقة ذلك ؟

أقولها صريحة : أي مريض بالسكر عليه أن يأتي إلي وعلى أن أعالجه في فترة تتراوح بين 40 و50 يوما بمشيئة الله و بعد هذه المدة لن يتناول المريض أي علاجات أخرى وسوف يشفى تماما من هذا المرض الخطير ولن يتعامل المريض بعد ذلك مع "الحقن" أو الحبوب أو أي أدوية كيميائية وهذا العلاج هو نتاج "الخلطة السرية" المكونة من الأعشاب الطبية والتي توصلت إليها بفضل من الله. وسيلمس المريض النتائج بنفسه بعيدا عن أي مبالغة.

** إذن هناك علاج فعلي للسكر هل تحدثنا عن هذا المرض ؟

السكر مرض ينتج عندما يعجز الجسم عن الوفاء بتوفير مقدار كاف من "  الأنسولين " . فوظيفة  الأنسولين ، والذي تعتبر الغدد الصماء الموجودة داخل البنكرياس مصنعا له، هي الهيمنة على نسبة السكر في الجسم و تنظيمه والسيطرة عليه. ويعتبر سكر البول أكثر أنواع السكر انتشارا بين البشر وهو ليس معديا لكنه وراثي.

** وبماذا يستفيد الجسم من "الأنسولين" ؟

يمد  الأنسولين الجسم بالسكر والنشا بعد تحولهما في الأمعاء إلى جلوكوز والذي عادة ما يقوم الجسم باختزانه في الكبد وبعض الأنسجة الأخرى ليتزود منه بالحرارة والطاقة.

لذا فبمجرد حدوث خلل في الغدد المسؤولة عن  الأنسولين داخل الكبد يتم تزويد الجسم ب الأنسولين من خلال الأبر أو الحبوب التي تحتوي على  الأنسولين حتى تتمكن أعضاء الجسم من أداء أدوارها.

** هل هناك أعراض محددة لمرض السكر ؟

نعم منها كثرة التبول والشعور الدائم بالعطش وفي الحالات المتقدمة من المرض قد يتعرض المريض إلى عجز جنسي أو ضعف الرغبة الجنسية ووهن الجسم ونزول في الوزن وتعب شديد نتيجة بذل أي مجهود ذهني أو بدني.

** وماذا عن التركيبة العشبية التي تعالج السكر ؟

بإذن الله سيصل المريض إلى بر الشفاء في حدود 50 يوما وهذا تحد بإذن الله. أما عن الخلطة العشبية فلن أتحدث عنها لأنها من أسرار المهنة ولكن دعني أقول بأنني عندما أتعامل مع مرضى السكر أو أي مريض فاني أتعامل معه بكل أمانة وصدق حتى يكتب الله له الشفاء فانا طبيب ولست بتاجر ووظيفتي وصف الدواء لكل داء.

** هل هناك أمراض أخرى نجحت في علاجها ؟

بفضل الله تمكنت من علاج عقم الرجال والنساء ، البهاق ،البرص، الربو، الروماتيزم ، القولون ، هشاشة العظام ، الشرخ الشرجي،الضعف الجنسي، حصوات الكلى والمرارة، آلام البروستاتا ، وعلاج تساقط الأجنة ومشاكل الرحم وغيرها.

** بالعودة مرة أخرى إلى مرض السكر والذي يعاني منه الكثيرون، هل لك أن تشرح لنا دور الأعشاب في علاج هذا المرض؟

يصاب الكثيرون بالذهول عند معرفتهم بقادرات الأعشاب التي امتلكها – بإذن الله – على علاج مرض السكر خلال 45 يوما. فهذه الأعشاب تعمل على إعادة تشغيل وظائف البنكرياس من جديد. والحمد لله فقد تم تجربة الدواء وحقق نتائج باهرة لأنه يعتمد على تركيبة عشبية بنسب ومقادير معينة شرط ألا يمتنع المريض فجأة عن تناول العلاج. بل يجب أن يتم الاستغناء عن العلاج بالتدريج حتى يستغني المريض عن  الأنسولين نهائيا ويجد نفسه في حالة شفاء تام.

** حدثنا عن علاج الثعلبة وتساقط الشعر وكيف اكتشفته؟

بعد عدة تجارب وأبحاث توصلت إلى التركيبة العشبية السحرية في صورة دهان يتم وضعه على المنطقة المصابة شرط ألا يصلها الماء لمدة خمسة أيام بعدها سيلاحظ المريض عملية إنبات للشعر من جديد. وأنا أتحدى بهذا الدواء أي طبيب أو شخص يشكك في نتائجه ولو لم يتم الشفاء خلال هذه المدة فانا على استعداد لإغلاق محلي واعتزال المهنة .

** وما حكاية " الصابونة العجيبة " القادرة على التخسيس؟

هذه الصابونة يتم استخدامها مع نوع معين وهي تعمل على تخسيس كل أجزاء الجسم كالوجه والصدر والأرداف والبطن وذلك بعد استخدامها لمدة عشرة أيام فقط إما عن طريقة استخدامها فيتم وضع الصابونة على المكان المراد تخسيسه لمدة أربعة دقائق ثم يتم غسلها بالماء وإزالتها ومع الوقت يشعر المستخدم بالفارق وينزل وزنه تدريجيا . وهناك نوع من الأعشاب قادر بإذن الله على تخفيف الوزن وغالبا ما تبدأ النتائج بالظهور خلال عشرين يوما من استخدامها.

** سمعنا عن علاجات متعددة لأمراض القولون، فكيف ذلك ؟

بصراحة أمراض القولون كثيرة ومتشعبة ومزعجة. فإصابة القولون تنتج غازات، انتفاخات، إسهال ،سوء هضم ،خمول، قرحة المعدة ،جرثومة المعدة ،توتر الأعصاب، القلق نفسي، ارتفاع درجة حرارة القدم، الصداع، آلام الظهر و سرعة الانفعال كما يتسبب لدى السيدات في عدم انتظام الدورة الشهرية، آلام الرحم وتأخير الإنجاب.  والحمد لله فان آثار علاجي تظهر على المريض خلال أسبوع تقريبا.

** العقم من الأمراض المزمنة ماذا عنه وهل لديك علاج له ؟

الحمد لله فقد توصلت إلى علاج عشبي للعقم المزمن سواء عند الرجال أو النساء وهذا العلاج يأتي بنتائج ايجابية حتى عند الرجال الذين تنعدم لديهم الحيوانات المنوية والتي يصل معدلها إلى "صفر". وبإذن الله فخلال ثلاثة أسابيع من العلاج ستكون الحيوانات المنوية بالملايين لدى المريض وسيزداد عددها تدريجيا بحيث يكون قادرا إن شاء الله على الإنجاب بعد ذلك. وكذلك هناك عقم النساء وأسبابه عديدة ولكن بفضل الله تعالى يتم علاجه في نفس الفترة بعدها ستكون المرأة قادرة على الإنجاب. وأنا على استعداد لتحدى أي شخص يشكك في علاجي .

** ما هي الأمراض الأخرى التي تستطيع علاجها؟

البهاق و البرص يتم علاجهما خلال عشرين يوما. وهناك علاجات للصدفية وآلام الروماتيزم والمفاصل وآلام الظهر وهشاشة العظام وفيروسات الكبد والصداع المزمن والبواسير وعلاج البروستات في خمسة عشر يوما فقط وغيرها .

** لك مهارة أيضا في عملية تجميل الوجه و الجسم ماذا تود أن تخبرنا في هذا المجال؟

هذا صحيح فلدي أعشاب تعمل على تسمين الوجه فقط وأخرى لتسمين الجسد النحيف.

 وهناك زيت مشهور لدي لإنبات الرموش إضافة إلى خلطة "المذهلة" لعلاج الشعر وإنباته وتقويته وتكثيفه ومنع تساقطه وكل هذا يحدث خلال عشرة أيام فقط. وهناك أيضا مبيض الأسنان الفوري من أول استعمال ومبيض البشرة للرجال والنساء وزيت الزهر لإنبات الشوارب وفراغات الذقن وهناك عسل مخلوط بالأعشاب يقوي ذاكرة طلبة المدارس والجامعات ويزيد سرعة الحفظ والتركيز.

** غالبا ما نسمع عن الكوليسترول نود منكم توضيح معنى الكوليسترول للقارئ؟

الكوليسترول هو عبارة عن بروتينات دهنية تنقسم إلى قسمين:

والكوليسترول ضروري للجسم ولكن زيادة البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة هي ما يعتبر خطرا يهدد الجسم.

وأنا أسمي الكوليسترول بريد الجلطات وذلك لأن زيادة ترسب الدهون داخل الشرايين يسبب الجلطات وتصلب الشرايين ويؤثر على الدورة الدموية. كما يؤثر على ضغط الدم وله أضرار كثيرة على صحة الجسم وقد يؤدي إلى الوفاة في حالة الإهمال.

a. بروتينات دهنية عالية الكثافة وهي مفيدة للجسم b. بروتينات دهنية منخفضة الكثافة وهي ** ماهي مصادر الكوليسترول ؟

له مصدران:

لذا فنوعيه الغذاء لها تأثير كبير على صحة الإنسان ونسبة الكوليسترول.

وأحب أن أوضح أنه لوحظ بشكل كبير أن الدول التي تعتمد في تغذيتها على أغذيه تفتقد نسب عالية من البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة تكون نسبة الإصابة عندهم بأمراض الكوليسترول و القلب و الضغط و تصلب الشرايين اقل بكثير من الدول التي تعتمد في تغذيتها على نظام غذائي معاكس وذلك لافتقادهم للكوليسترول في تغذيتهم.

كما لوحظ أن شعوب البحر الأبيض المتوسط اقل الشعوب إصابة بأمراض الكوليسترول وذلك لاعتمادهم بشكل أساسي على زيت الزيتون وكما هو معلوم فالزيتون غني بالبروتينات عالية الكافة. و هذا إن دل على شيء فانما يدل على أن الغذاء شيء أساسي لضبط توازن الكوليسترول داخل الجسم.

a. الكبد b. الغذاء المتناول .

**هل للكوليسترول أعراض يمكن اكتشفه من خلالها من غير أن نجرى تحاليل طبية؟

الحقيقة هناك بعض المؤشرات التي قد تنذر بالإصابة بالكوليسترول. لذا فإنه يتوجب عمل تحاليل مخبرية عند اكتشاف هذه الأعراض للتأكد وهنا تجدر الإشارة إلى أنه يلزم صيام 12 ساعة قبل إجراء هذه التحاليل. ومن أهم هده الأعراض:

 a.  ظهور ترسبات بشكل كروي على جفن العين. b. ظهور ترسبات صفراء اللون حول الكاحل والركب من الأمام c. ترسبات تحيط بالقرنية على شكل دوائر كروية d. أي مرض يصيب القلب أو الشرايين والجلطات قد يعتبر مؤشر e. حرارة أو بروده في القدمين f. ضيق في التنفس بعد الجري أو المشي فترة زمنية g. زيادة الكسل والخمول 19. ما هي الأطعمة التي يجب تجنبها أو التي تؤثر على مستوى الكوليسترول ؟

a.  اللحوم الحمراء وخاصة التي فيها الشحوم البيضاء والدهون b. الألبان كاملة الدسم c. الزيوت الحيوانية وتجنب الطهي بها d. الوجبات السريعة e. وكذلك تناول البروتينات محفوظة الكثافة f. التدخين لان التدخين يقلل نسبة البروتينات الدهنية عالية الكثافة المفيدة للجسم تصلب الشرايين

** ما المقصود بتصلب الشرايين وما هي أعراضه وكيف يمكن حل هذه المشكلة ؟

المقصود بتصلب الشرايين هو زيادة سمك جدران الشرايين وذلك بسبب ترسبات بروتينية ودهنية تترسب على الجدران الداخلية للشرايين والأوردة والأوعية الدموية من الداخل. ومن الطبيعي أن هذا الترسب له آثار سلبية. فهي تفقد الشرايين مرونتها وتضيق مساحتها وقطرها الداخلي مما يتسبب في صعوبة جريان الدم بداخلها

** ما هي مرونة الشرايين؟

الشريان السليم له مرونة. حيث يتسع الشريان عندما يبذل الشخص مجهودا نتيجة للجهد الذي يبذله القلب في ضخ الدم بغزارة وسرعة ليتمكن من إمداد الجسم بالطاقة لأداء الجهد المطلوب منه. ويحصل هذا الاتساع بقدر الحاجة وحسب مرونة الشريان لذا فان كانت جدران الشريان مليئة بالترسبات فان المرونة تتأثر بهذه الترسبات.

في حالة تصلب الشريان أو الشرايين ،لا قدر الله، يحدث نقص في حجم الإمداد الدموي اللازم للأعضاء التي يغذيها الشريان المصاب، وهو ما ينتج عنه نقص في العمل الوظيفي لهذا العضو أو الأعضاء.

أما عندما يتعرض الشريانان التاجيان الرئيسان للتصلب أو الزيادة في الترسب فانه قد تحصل أزمة قلبية أو جلطة في الشريان أو سكته دموية

** ما هي الأعراض المحتملة عند حدوث تصلب في الشرايين؟ البواسير

**  ما هي البواسير وكيف يمكن علاجها؟

هي عبارة عن تمدد يصيب أوردة الأمعاء المستقيمة أو الشرج وأسباب البواسير كثيرة ولكن دائما ما يلعب الإمساك دورا مهما في حدوث البواسير وكذلك الغازات والانتفاخات.

أنواع البواسير هي :

وللبواسير أعراض مثل الحكة والتورم ونزف دم والصديد والقروح أو الجروح

a. داخلية: وهي أعراض داخلية بدون ظهور أي أعراض ملموسة خارجيا b. خارجية: وهي حدوث تمدد للأوردة الخارجية الظاهرة وحدوث جروح وقروح ونزف دم أو صديد خارجي علاج البواسير

هناك تركيبات خاصة لعلاج البواسير وهي عبارة عن أعشاب تركب بطريقتين عملية ومقننه وبنسب دقيقة جدا تمزج وتخلط بنوع خاص من العسل ويؤخذ منه جرعة بمقدار 10 جرام مع كوب ماء دافئ ويشرب صباحا ومساء وإذا كانت البواسير خارجية فهناك كريم يعمل على سحب الصديد وإغلاق الجرح والقرح مع العلم أن فترة العلاج لن تتجاوز أكثر من 10 أيام فقط بإذن الله حتى ولو أقرر الطبيب على المريض التدخل الجراحي

** ما هو البهاق وما هو العلاج المتوفر لديكم لحل هذه المشكلة؟

إن الله عز وجل لما خلق الإنسان خلق فيه أعضاء وغددا للقيام بادوار مختلفة.

ومن ضمن هذه الغدد "الغدد الصبغية" وهي موجودة تحت الجلد ولكن تظهر أعراضها المرضية على سطح الجلد. وعند حصول أي خلل في عملها فإنها تقوم بإفراز اللون الطبيعي للبشرة وتسمى هذه الصبغة " صبغة الميلانين"

ويعتبر البهاق من الأمراض الغير معدية وقد يصيب أي جزء من الجسم حتى البشرة.
ولا يوجد لون معين للبهاق ولا حجم محدد بل قد يتغير لونه إلى اللون الأبيض وقد تتسع البقع من وقت لآخر أو تنشأ بقع جديدة أو تختفي حسب العوامل النفسية للشخص المصاب.

هناك عدة نظريات تشرح أسباب البهاق كل نظرية يحتمل أن تكون سبب للإصابة بالبهاق وهي كالتالي:

علاج البهاق

أ. مجموعة أعشاب وهي أربعة أصناف تتركب بطريقة عملية ومقننة تخلط بعسل خاص ومقدار معروف يتناسب مع البهاق وتعمل هذه الأعشاب على تنشيط الغدد الصبغية المتعطلة المتوقفة عن إفراز اللون الطبيعي ومن ثم دفعها للخارج

ب. كريم مستخلص من خلاصة أعشاب وزيوت عشبية يعمل هذا الكريم على تنشيط الغدد الصبغية وسحبها للخارج لنحصل على عملية سحب ودفع للون في آن واحد فتظهر النتائج خلال أيام بإذن الله

a. نظرية الهدم الذاتي "وهو تدمير الخلايا الصبغية لنفسها" b.الأسباب الوراثية c. حدوث خلل في الأعصاب المغذية للغدد الصبغية d. الصدمات المعقدة القوية التي تؤثر في الأعصاب وبالتالي على الغدد الصبغية e. اضطراب عمل جهاز المناعة f.

** نريد منكم أن تذكروا لنا بعض الأطعمة المفيدة والأعشاب؟

من الأطعمة والأعشاب المفيدة:

الزنجبيل

الكركم

الثوم

الصويا

الكرنب

العنب أو الزبيب الأحمر

البصل

زيت الزيتون

الليمون

بذر الكتان

حصى لبان

الفجل الأبيض

ودعني أشرح لك قليلا عن فوائد الزنجبيل، فالزنجبيل يمتص الدهون والكوليسترول ويمنع تجلط الدم ويذيب الدهون ويزيد من إفراز الصفراء التي بدورها تحرق الكوليسترول وتنظف الشرايين
كذلك الثوم، فالثوم له دور كبير جدا في رفع مناعة الجسم وإحراق الدهون وتقوية عضلات القلب ومنع حدوث تصلب الشرايين والجلطات.

** هل نقصد أن لديكم علاجا لجميع الأمراض؟

بالتأكيد كلا. لأنه من الاستحالة أن نعالج جميع الأمراض ولكن نعالج ما تم اكتشاف علاجه ونجح نجاحا تاما ودعني أؤكد مرة أخرى أن كل هذا الأدوية والعلاجات هي بتوفيق رب العالمين ناجحة و مجربه وقضت على الكثير من الأمراض.

صدقني أخي الكريم اقسم بالله العظيم وبجلاله الكريم وإني أعلم أن الله سائلني يوم الدين عن ما أقول : إن هناك أناسا قرر عليهم عملية بتر واستئصال بسبب مرض الغرغرينة وتم علاجهم علاجا تاما ولم تقطع أعضاؤهم بفضل الله تعالى.

** وماذا في "جعبتك" أيضا لنختم حوارنا؟

هناك وصفة ابن سينا لعلاج الربو والبلغم وحساسية الصدر والكحة المزمنة ومكنونة الصفا لإزالة الهالات السوداء حول العينين أما إزالة الكلف والبقع البنية على الخد فعلاجها هو مرهم الصفا.

** شكراً لك على وقتك الثمين .

شكراً أخ صالح على هذه المقابلة وأتمنى أن أكون ضيفاً مفيداً للقراء .

 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منقول من المنتدى الخاص بالشيخ المحاوَر

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

1  -  الاسم : DR.ALI        من : KSA      تاريخ المشاركة : 2/1/1431 هـ
في الحقيقة أربأ بهذا الموقع المبارك عن نشر هذا الحوار المفتقر الى منهجية البحث والتحليل والتجربة؟؟ 
وللحديث بقية..
2  -  الاسم : Dr. ALI 2        من : نعم انه عجب عجاب..      تاريخ المشاركة : 5/1/1431 هـ
مع الاحترام والتقدير للجميع: 
- الطب علم متطور قابل للبحث من كل متأهل 
- الية اختراع الدواء معقدة وطويلة1-معرفة طبيعة المرض وتطوراته على مستوى الخليةوالتفاعلات الكيميائية2-البحث عن مادة مثبطة أو محفزة لتفاعل ما3-اختبار هذه المادة في المختبر4-بعد نجاحهايتم التجربة على الحيوان5-بعد نجاحها تجرب على مجموعة بشرية صغيرة مع تعليمات واحتياطات طبيه6- بعدسنة تخرج النتائج7-بعد نجاحهاتجرب عل مجموعة اكبر لمدة3سنوات مع تسجيل الأعراض الجانبية8-بعد نجاحها تجرب على مجموعة بشرية أكبر لمدة 2-5سنوات فأن نجحت يتم اعتمادها من الهيئات الدولية وتخرج في الصيدليات مع أوراقها وفيها الجرعات والأعراض الجانبية...الخ 
-ثم يقوم الأطباء في العالم بمراسلة المنظمات العالمية بأي مضاعفات أو تغيرات ظهرت على المرضى...وللحديث بقية
3  -  الاسم : عابر        من : ما هذا      تاريخ المشاركة : 10/1/1431 هـ
أشعر بأن في الكلام شيء من المبالغة وللقائل أن يقول أو الدجل! 
 
يعني ممكن يتخصص في مرض ولا اثنين ولا ثلاثة لكن يكون مستشفى صعب شوية نبلعها!
4  -  الاسم : ali        من : ksa      تاريخ المشاركة : 23/1/1431 هـ
قبل أشهر كنت مع أحد زملائي المتخصصين في علم الصيدلة والأدوية والعاملين حاليا في الهيئة العامة للغذاء والدواء وفي ثنايا الكلام عن عمل الهيئة وإنجازاتها والدور الذي تقوم به لخدمة المجتمع ونشر الوعي بين الناس تسائلنا عن مثل هذه المراكز التي تدعي العلاج بالأعشاب وخاصة أني سألته عن العجب العجاب ذاته الذي موقعه في أسواق حجاب وصاحبه المحتال الكبير رضا الشمري فقال:أن هذا المحل خاصة قد رفع به الى الجهات ذات الاختصاص وأن ما يقدمه للناس زاعما أنه دواء فيه الداء بل والموت لا سيما أن المحتال لم يتعلم شيئا عن هذالعلم ولا يملك عليه إلا الكذب وأنه يجب على كل من يعرفه التحذير منه وأسألوا من جرب ..  
أنا ممن إشترى منه عسل عليه أعشاب نصف كيلو بما يقارب 600 ريال يزعم الكاذب أنها للربو ووالله ثم والله ما أخذت منه والدتي إلا ملعقة واحدة ولفظتها ورميناه .. 
وآخر أعرفه أصيب والده بتليف الكبد وزرع له أبناءه كبدا في الخارج بسبب أدوية إشتروها من العجب العجاب .. 
أتمنى من القائمين على الموقع إلا يكونوا سببا في إزهاق أرواح الناس والدلالة لهم على الموت وإذا أرادوا التأكد فاليتصلوا على الهيئة العامة للغذاء والدواء أو ليتصلوا على المتخصصين أمثال د.جابر القحطاني الذي سمعته في إحدى القنوات يقول : أن خلط العشبتين دون دراسة دقيقة ومخبرية ومعرفة بخصائص الأدوية قد يودي بحياة الناس .. 
فأين معامل رضا الشمري وأين شهاداته ومختبراته وأين حماية المستهلك ووزارة الصحة والمسؤولين ليأخذوا على يد هذا السفاح المتلاعب بأرواح الناس وأموالهم ..  
حسبنا الله عليه وكفى ..
5  -  الاسم : فاعلة خير        من : السعوديه      تاريخ المشاركة : 9/2/1431 هـ
جزاك الله خير ياشيخ انا اعاني من مرارة وحموضه في الفم وتقلب في المعده ابي علاج لها
6  -  الاسم : بنت خير        من : الري      تاريخ المشاركة : 9/2/1431 هـ
شكرا ياشيخ بس ابي علاج الشرخ الشرجي 
7  -  الاسم : محمد        من : ليبيا      تاريخ المشاركة : 15/3/1431 هـ
انا محمد من ليبيا مصاب بالبرص من سنه 1992 من عمرى 15 سنه ممكن نلقه علاج ويكون فعال  
8  -  الاسم : حسن الشمري        من : العراق الديوانيه      تاريخ المشاركة : 29/6/1431 هـ
السلام عليكماخي الكريم هل هناك علاج لي لقد اصبت بمرض تليف الكبد نتيجت تناول الكحول بنسبه عاليه ولكم الاجر والثواب و وفقكم الله
9  -  الاسم : نرجس        من : [email protected]      تاريخ المشاركة : 24/7/1431 هـ
السلام عليكم عندي تخثر في الاوردهفي الاطراف السفلى واريد علاجا والشفاء من الله ولك جزيل الشكر راجين الرد باسرع وقت ممكن
10  -  الاسم : azza        من : مصر      تاريخ المشاركة : 12/8/1431 هـ
ابنتى تعانى من زيادة فى البروتينات فى الدم ومن الام فى كتفها وعندما تتاثر عبيا ذراعها يورم ويؤلمها ارجو ان يكون فى اعشاب تعالج هذا واعرف السبب
11  -  الاسم : دنيا        من : ليبيا      تاريخ المشاركة : 29/8/1431 هـ
شكر خاص مني لكل المعلقين  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تقبلو مروري باااااااي

طباعة 7818  زائر ارسال