الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :18/8/1432 هـ نور الإسلام_ وكالات
أمريكا ماضية في نشر ثقافة الشذوذ الجنسي

نور الإسلام_ في الوقت الذي تؤكد فيه سلطات دول عديدة أن الشذوذ الجنسي القادم من الغرب هو سبب الأمراض الخطيرة في العالم، تواصل الولايات المتحدة سياسة نشر الشذوذ الجنسي بين الناس، كان من آخرها إدراج مقررات عن إنجازات الشواذ في أمريكا.

فبحسب شبكة الـ (CNN) الأمريكية، فإن الحاكم الديمقراطي لولاية كاليفورنيا، جيري براون، طلب من مدارس الولاية الأمريكية إدراج مواد تعليمية عن الإسهامات التي قدمها المثليين جنسياً "الشواذ"، ضمن مقرراتها التعليمية. وقالت الشبكة الإعلامية الأمريكية: "إن هذه الخطوة قد تثير جدلاً كبيراً داخل الولايات المتحدة وخارجها".

وتحاول الولايات المتحدة من خلال هذه القوانين الجديدة، نشر ثقافة وجود الشواذ في المجتمع، وجعل نظرة المجتمع لها نظرة طبيعية، رغم أن الشذوذ بحد وصفه هو أمر مخالف للفطرة الطبيعية، ومخالف لجميع التعاليم الدينية السماوية، وحتى القوانين الوضعية والأعراف والتقاليد.

وكشف براون، الذي تولى منصبه مطلع العام الجاري، خلفاً لآرنولد شوارزنيغر، أنه وقع الخميس مشروع قانون يلزم المدارس العامة في الولاية، بتعليم الطلاب الإسهامات التي قدمها "الشواذ" من الأمريكيين، ومنهم السحاقيات من النساء، والمثليين من الرجال، والمخنثين، والمتحولين جنسياً!!   كما تقدم براون بالشكر للسيناتور مارك لينو، ممثل الحزب الديمقراطي بمدينة سان فرانسيسكو، على "الجهد الشاق الذي قام به من أجل وضع هذا التشريع التاريخي."!!

من جانبه، قال السيناتور لينو، في بيان: "اليوم نحن نصنع التاريخ في كاليفورنيا، من خلال التأكيد على أن كتبنا المدرسية والمواد التعليمية، لم تعد تتجاهل إسهامات الأمريكيين المثليين"، من الشواذ والسحاقيات والمخنثين والمتحولين جنسياً.

وذكر، في تصريحات منفصلة، أنه يعتقد أن مشروع القانون، الذي يُعتقد أنه الأول من نوعه في الولايات المتحدة، سوف يبدأ سريانه اعتباراً من يناير/ كانون الثاني القادم، إلا أن الكتب المدرسية لن يتم تحديث مناهجها، على الأرجح، قبل عام 2015.

وقد أثار مشروع القانون، الذي أقره المجلس التشريعي لولاية كاليفورنيا خلال يوليو/ تموز الجاري، بعد موافقة مجلس شيوخ الولاية عليه في أبريل/ نيسان الماضي، كثيراً من الجدل، خاصةً بين الجماعات الدينية، ومنها: "تحالف القيم التقليدية"، وهي منظمة تقول: إنها تمثل نحو 43 ألف كنيسة.

وقال القس لويس شيلدون، رئيس ومؤسس الجماعة المعارضة، في بيان: "أنه لأمر يثير الغضب أن الحاكم جيري براون قرر فتح الفصول الدراسية لنشطاء المثلية الجنسية، لتلقين عقول شباب كاليفورنيا، خاصةً أنه لن يتم السماح بوجود مواد دراسية واقعية لتقديمها للطلاب". وتابع شيلدون قائلاً: "إذا كان الوالدان لم يقوما بعد بإبعاد أطفالهم عن المدارس العامة، فإن ذلك الأمر قد يدفعهم إلى إبعادهم فوراً".

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

طباعة 2727  زائر ارسال