الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :29/8/1432 هـ نور الإسلام_ وكالات
مدارس بريطانيا تطرد 900 تلميذ يومياً

نور الإسلام_ تطرد المدارس الحكومية في بريطانيا 900 طالب يومياً بسبب سوء السلوك أو الاعتداء على المعلمين والطلاب الآخرين.

وبيّنت دراسة أعدتها وزارة التعليم البريطانية، أن موظفي المدارس الابتدائية معرضون أكثر للمعاناة من اعتداءات التلاميذ، مقارنة مع نظرائهم من تلاميذ المدارس الثانوية، وحمّلت أولياء الأمور المسؤولية عما اعتبرته فشلهم في إعداد أبنائهم في الشكل المطلوب لبدء الدراسة.

وأظهرت الدراسة أن 7410 أطفال فصلوا من المدارس الابتدائية بصورة دائمة أو موقتة، السنة الماضية، بسبب الاعتداء على زملائهم، مقارنة مع 6390 طالباً في المدارس الثانوية. كما فصل أربعة آلاف طفل، من عمر أربع أو خمس سنوات، من المدارس الابتدائية السنة الماضية، وكانت بينهم 430 تلميذة.

وأضافت الدراسة أن العدد الإجمالي للطلاب المبعدين من المدارس انخفض من 6550 طالباً فُصلوا بصورة دائمة، إلى 5740 طالباً، ووجدت أن التلاميذ الذكور أكثر عرضة من الفتيات، وبمعدل أربعة أضعاف، للفصل من المدارس. وتبيّن أن السبب الأكثر شيوعاً لفصل التلاميذ من المدارس هو التصرفات التخريبية المستمرة.

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

طباعة 1848  زائر ارسال