الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :3/9/1432 هـ نور الإسلام_ وكالات
الجيش السوري يقصف المصلين خلال التراويح

نور الإسلام_ أطلقت القوات السوريَّة النار على المتظاهرين الذين يطالبون بالديمقراطية، أثناء وبعد صلاة التراويح في شتى أنحاء سوريا مساء الثلاثاء، في تشديد لهجماتها الراميَّة إلى قمع المعارضة للرئيس بشار الأسد خلال شهر رمضان. وقال شهود عيان ونشطاء لوكالة "رويترز": إنّ عشرات الأشخاص جُرحوا عندما تعرّض المتظاهرون الذين يطالبون بإسقاط الأسد في المعظميَّة في غرب دمشق، وفي مدينة الحسكة بشمال البلاد، ومدينة اللاذقية الساحلية؛ لإطلاق النار أثناء وبعد صلاة التراويح.

وقال شاهد عيان، يقيم في الضاحية التي تبعد 30 كيلومترًا عن مرتفعات الجولان المحتلة: "دخلت عشر حافلات مليئة بالأمن المعظميَّة، ورأيت عشرة شبان يسقطون وأنا أجري هربًا من إطلاق النار، مئات الآباء والأمهات في الشوارع يبحثون عن أبنائهم".

وقال سكان: إنَّ الدبابات دخلت المعظمية أول الأمر أمس الاثنين، وقتلت اثنين من المتظاهرين، أحدهما صبي عمره 16 عامًا ويدعى حسن إبراهيم بله، وأُقيمت جنازته في الضاحية في وقت سابق يوم الثلاثاء.

وارتفاع عدد القتلى بسوريا وايطاليا تستدعي سفيرها

ارتفع عدد القتلى في حملة القمع لمعارضي الرئيس السوري بشار الأسد في مدينة حماة ومناطق أخرى يوم الثلاثاء مما دفع الغرب إلى إهالة مزيد من الضغوط على دمشق.

وقال شهود إن الدبابات قصفت أحياء سكنية في حماة بعد صلاة المغرب يوم الاثنين أول أيام شهر رمضان، وشهدت مدينة حماة مذبحة عام 1982 قام بها الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد.

وذكر ناشطون مدافعون عن حقوق الإنسان إن الهجمات التي شنتها قوات الأسد خلال الليل ويوم الاثنين في شتى أنحاء سوريا أدت إلى مقتل أكثر 24 مدنيا بينهم عشرة في حماة حيث بدأت قوات الجيش والدبابات عملية عنيفة لاستعادة السيطرة يوم الاحد الماضي.

وقال شهود وسكان وناشطون ان ذلك رفع عدد القتلى في سوريا خلال الايام الثلاثة الماضية الى نحو 134 قتيلا من بينهم 90 في حماة.

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

طباعة 1735  زائر ارسال