الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :16/10/1432 هـ نور الإسلام_ وكالات
كنيسة أمريكية تتحول إلى بيت دعارة

نور الإسلام_ اتهمت السلطات في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية كنيسة محلية بأنها تحولت إلى بيت للدعارة، وأعلنت أن التحقيقات التي استمرت لمدة 6 أشهر أسفرت عن اعتقال 20 امرأة ورجلاً يعملون فيها.

ونقلت شبكة (سي إن إن) الأمريكية عن المتحدث باسم شرطة فينيكس ستيف مارتوس قوله إن السلطات اعتقلت 20 شخصاً بتهمة تحويل كنيسة إلى بيت للدعارة، فيما يجري البحث عن 17 شخصاً آخرين. وأشار إلى أنه خلال تفتيش كنيسة فينيكس وموقعين آخرين ذات صلة بها، ضبطت الشرطة أدلة تثبت أن "ذكوراً وإناثا عاملين في المعبد يقومون بأفعال جنسية مقابل هبات نقدية، بحجة ممارسة طقوس التانترا العلاجية".

وقال مارتوس للشبكة إن "بيت الدعارة المزعوم كان يدر عشرات الآلاف من الدولارات شهرياً"، مضيفاً أن "شكاوى الجيران كانت من بين العوامل التي دفعت السلطات إلى إجراء تحقيقات سرية". وأضاف مارتوس "ما هو غير عادي هو أنهم كانوا يحاولون التستّر وراء الدين أو الكنيسة، وتحت ستار الحرية الدينية، غير أنهم بالفعل ارتكبوا أعمال دعارة".

وقالت الشرطة إنه تم القبض على امرأة يعتقد أنها كانت تدير العمل وتدعى تريسي إيليز، وهي في الخمسينات من عمرها، ووجهت إليه تهمة البغاء غير القانوني والقوادة وإنشاء منزل للدعارة.

 

ومساجد تفتح وكنائس تغلق .. الإسلام يكتسح في فرنسا

أظهر استطلاع أجرته صحيفة ''لاكرويكس'' الكاثوليكية، أن الكنيسة الكاثوليكية قد بنَت خلال العقد الماضي 10 كنائس فقط، وأغلقت 60 كنيسة أبوابها بسبب قلّة مرتاديها، وغالبًا ما يتم شراؤها من قبل المسلمين ويتم تحويلها إلى مساجد.

وكتب معهد هدسون الأمريكي في موقعه على الإنترنت، أن هذه الأرقام تمثل دليلاً واضحًا على أن الإسلام يسير في الطريق الصحيح، وسيصبح الدِّين السّائد في فرنسا.

وأشار المعهد إلى أن المسلمين يومًا بعد يوم يصبحون أكثر حَزمًا، ويبحثون عن الكنائس الخالية ليحلُّوا مشكلة المرور الّتي تتكوّن أحيانًا بسبب كثرة أعداد المرتادين على المساجد في الصلوات أو أيّام الجمع، الّتي تدفع المسلمين إلى الصّلاة في الشّارع لعدم وجود مساجد كافية؛ وبذلك يتم عرقلة السير في أماكن محدّدة في باريس ومدن فرنسية أخرى.

وذكر رئيس المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية محمد موسوي وفق راديو ''آر تي آل''، أن هناك 150 مسجد قيد الإنشاء، كما أن عدد المساجد في العقد الماضي قد تضاعف إلى ألفي مسجد، وهناك حاجة لأن يتضاعف هذا العدد إلى 4 آلاف مسجد خلال العقد القادم.

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

طباعة 2826  زائر ارسال