الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :19/10/1432 هـ نور الإسلام_ وكالات
مائتا مسلم يتحدون حظر الصلاة بالشارع بحي باريسي

نور الإسلام_ ادى نحو مائتي مسلم صلاة الجمعة في احد شوارع باريس، رغم الحظر الذي اعلنته السلطات الفرنسية، كما افاد مراسل فرانس برس. ووقف نحو 200 مصل قرابة الساعة 12,00 ت غ للصلاة على رصيف شارع غوت دور في احد احياء باريس الشعبية.

واعلنت وزارة الداخلية انها مصممة اعتبارا من الجمعة على منع الصلاة في شوارع فرنسا لا سيما في باريس ومرسيليا حيث اعدت اماكن عبادة جديدة للمسلمين.   وفتح مسجد الجمعة في احدى الثكنات العسكرية السابقة في باريس لاستقبال المسلمين الذين يؤدون عادة الصلاة في حي غوت دور المتعدد الجنسيات.  واعلن عميد جامع باريس دليل ابو بكر الخميس التوصل الى اتفاق بين السلطات وممثلي مسلمي فرنسا لفتح جامع جديد في ثكنة قديمة. واعلن مركز الشرطة ان الاف المصلين تجمعوا هناك.

لا يمكن التعليق إلا للاعضاء المسجلين.
Please login or register.

طباعة 1777  زائر ارسال