الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :14/11/1432 هـ نور الإسلام_ وكالات
احتجاج لأوكرانيات على السياحة الجنسية

نور الإسلام_ قاطعت ثلاث فتيات عاريات احتفالات أوكرانيا بافتتاح ملعب "كييف" الجديد الذي سيستضيف المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2012، وذلك للمطالبة بوقف السياحة الجنسية في أوكرانيا.

وذكرت وسائل إعلامية أنه "أثناء إطلاق الألعاب النارية احتفالاً بافتتاح الملعب وقع حادث فريد حيث جرت ثلاث فتيات عاريات  من مجموعة "فيمين" إلى وسط الملعب للمطالبة بوقف السياحة الجنسية". وقالت الفتيات عند إلقاء القبض عليهن إنهن "يطالبن بـ"يورو 2012 دون البغاء"، لافتات إلى أن "كرة القدم  ستؤدي إلى زيادة البغاء في العاصمة الأوكرانية".

من جهتها، طالبت "فيمن" في بيان لها "الاتحاد الأوروبي بتطبيق برنامج تعليمي لمشجعي كرة القدم الذين سيسافرون إلى أوكرانيا حول عدم جواز السياحة الجنسية وتمويلها".

وتعتبر المدافعات عن حقوق المرأة أن الرئيس الأوكراني فيكتور يانوكوفيتش لم يساعد حملتهن ضد السياحة الجنسية، بعدما صرح هذا العام أن الأجانب يجب أن يزوروا أوكرانيا في الربيع لرؤية "فتياتها الجميلات" اللواتي يلبسن القليل من الثياب. يذكر أن مجموعة "فيمين"  نظمت في وقت سابق وقفه احتجاجية خلعهن بها الملابس العلوية لجذب الانتباه على حملتهن ضد السياحة الجنسية في أوكرانيا.

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

طباعة 2202  زائر ارسال