الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :21/11/1432 هـ نور الإسلام_ وكالات
إسبانيا: جرائم الراهبات بحق 300 ألف طفل

نور الإسلام_ في فضيحة جديدة تكشف بطلان دين النصارى الذي يخالف الفطرة السوية، كشفت التحقيقات عن جريمة هزت المجتمع الكنسي الإسباني، ارتكبها راهبات وكهنة، بحق أكثر من 300 ألف طفل تمت سرقتهم من ذويهم على يد الراهبات والكهنة، وتم تسلميهم أو بيعهم لعائلات أخرى يعتقدون أنهم أقدر على تربيتهم دينيا من آبائهم الحقيقيين، وذلك على مدار 50 عاما!

ويكشف الفيلم عن تورط أطباء وممرضات، ساعدوا الراهبات والكهنة، في تنفيذ هذه الجرائم، التي كانت ترتكب بحق الأطفال منذ أيام حكم الجنرال فرانكو، وحتى تسعينيات القرن الماضي.

ويبدأ الكشف عن هذه الجريمة، بعدما اعترف والد على فراش الموت لابنه بأنه اشتراه من كاهن كنيسة مقابل ثمن غال (يعادل ثمن شراء منزل)، وأبلغه بأنه دفع المبلغ بالتقسيط على فترة ممتدة لـ 10 سنوات؛ نظرا لعدم امتلاكه المبلغ كاملاً في وقتها.

واعترفت الراهبة التي باعت الطفل بفعلتها، بعدما تم نقل القضية إلى وسائل الإعلام، كما اعترفت سيدة أخرى بإبرام اتفاق مع أحد الكهنة حول ادعائها بأنها حامل، على أن يسلّمها طفلا بعد مرور 9 شهور.

الحقائق التي كشفها الفيلم دفعت مئات العائلات المتضررة بمطالبة الحكومة الإسبانية، بإجراء تحقيق شامل لكشف خبايا الفضيحة التي كشفتها قناة "بي بي سي"، وقال عدد كبير من الأمهات: إن الجناة كانوا يبلغونهن بوفاة أولادهن خلال أو بعد الولادة مباشرة، وكان يتم حجب الأمهات في معظم الحالات عن رؤية "جثة المولود" أو حتى حضور مراسم الدفن!

وكان المخطط الذي يرتكبه الجناة يعتمد على الاتجار بالأطفال، عن طريق سرقتهم من المستشفيات وبيعهم لأزاوج عجزوا عن الإنجاب، أو لأزواج يرون أنهم أكثر كفاءة لتربية الطفل من والدته الحقيقية، لأسباب دينية أو حتى أسباب مادية!

وحسب موقع أم بي سي فقد وصلت عملية التزوير إلى حد تسجيل الطفل باسم الوالدين الجديدين، وكان يتم إبلاغهم بأن الأم الحقيقة تنازلت عن الطفل. ويعتقد خبراء أن قرابة 15% من عمليات التبني بين عامي 1960 و1989 تمت بالسرقة.

وبدأ الاتجار بالأطفال في عهد الجنرال فرانكو، حيث كان يتم سرقة أطفال معارضي نظامه، واستمر الأمر على حاله حتى العام 1987، حين قررت الحكومة أن تنظم عمليات التبني لا المستشفيات، بعدما كانت الكنيسة تتولى الشؤون الاجتماعية وعمليات التبني.

يذكر أن السلطات الحالية تراجع 900 قضية مشابهة لمحاولة إيجاد نسب الأطفال المسروقين، بعدما أصبحوا رجالا ونساء، ويعتقد المتابعون أن هناك آلاف الحالات المشابهة التي قد لا تجد طريقها إلى النور ليبقى النسب الحقيقي مجهولا إلى الأبد.

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

طباعة 3121  زائر ارسال