الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :2/1/1433 هـ نور الإسلام_ وكالات
تلجراف:تحذير بريطانى من انهيار مفاجئ لـ"اليورو"

نور الإسلام_ قال وزير المالية البريطانى "جورج اوزبورن" إن منطقة اليورو في وضع خطير وصعب" وأن أى انهيار مفاجئ غير منظم للعملة الأوروبية الموحدة سيكون له تأثير كبير على الاقتصاد البريطاني.

ونقلت صحيفة " ديلى تلجراف" البريطانية عن" اوزبورن" قوله لمحطة "بى. بى .سى"التليفزيونية أن الوضع أصبح خطيرا للغاية، مشيرا إلى أن بريطانيا لديها خطط لمواجهة كل الاحتمالات، فهناك خطة طوارئ كاملة وجاهزة للتعامل مع أى مستجدات .

وأضاف الوزير البريطانى أن الوضع لايزال تحت السيطرة ولكن قد يحدث أى طارئ . ومن ضمن الخطط المطروحة قيام البنك المركزى البريطانى بضخ أموال فى سوق الأوراق المالية، إضافة لبرنامج وطنى لضمانات قروض تقدر بحوالى 20 مليار جنيه استرلينى، ضمن خطة عامة وإجراءات تقدر قيمتها الإجمالية بحوالى 50 مليار جنيه استرلينى .

وأكد "اوزبورن" أن الهدف الرئيسى سيكون تخفيف تكاليف الائتمان والقروض على الشركات الصغيرة والمتوسطة وخفض أسعار الفائدة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة وعدم دخول الاقتصاد البريطانى فى دوامة الركود.

 

لا يمكن التعليق إلا للاعضاء المسجلين.
Please login or register.

طباعة 2032  زائر ارسال