الوهابية في مواجهة الغلاة         نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية         نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية         سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها         لا عدوى ولا صفر         أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !         20 خطوة عمليه لعلاج الغضب          أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة          أحب الأعمال إلى الله          باب التوبة مفتوح          كيف تقاوم شهوتك!         استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ         خدمة الواتس اب          صيحة نذير ..         ألا إن نصر الله قريب           من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان          حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان         رسالتي لعبدالعزيز الريس         الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان          تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن               الوهابية في مواجهة الغلاة           نبذة تاريخية عن نجد خلال القرون الثلاثة السابقة للدعوة الإصلاحية           نظرات في كتاب: الحياة العلمية في وسط الجزيرة العربية           سبعون فكرة بحثية في العقيدة وغيرها           لا عدوى ولا صفر           أيها الشاب ..تأمل هذه المكاسب !           20 خطوة عمليه لعلاج الغضب            أحكام المسح على الخفين والعمامه والخمار الجبيرة            أحب الأعمال إلى الله            باب التوبة مفتوح            كيف تقاوم شهوتك!           استعداد مدارس واحة الرواد للعام الدراسي الجديد 1435- 1436هـ           خدمة الواتس اب            صيحة نذير ..           ألا إن نصر الله قريب             من أشراط الساعة الفتن في هذا الزمان            حوار مع فضيلة الشيخ الهبدان           رسالتي لعبدالعزيز الريس           الفيلم الكرتوني (99) حربا على الاديان            تغريدات د. محمد الهبدان حول #ضوابط_التعامل_وقت_الفتن  
جديد الموقع
التاريخ :15/3/1433 هـ نور الإسلام_ وكالات
فرنسا: العداء للمسلمين يرتفع بنسبة 34%

نور الإسلام_ سجلت الاعمال والتهديدات المعادية للمسلمين والمسجلة لدى الشرطة والدرك على الاراضي الفرنسية عام 2011 ارتفاعا بنسبة 34% مقارنة مع العام السابق، على ما اعلن الاربعاء المرصد الوطني الفرنسي لمكافحة العداء للإسلام.

وتاتي هذه الارقام من احصاءات رسمية بحسب عبد الله زكري رئيس المرصد التابع للمجلس الفرنسي للديانة الاسلامية وهو هيئة حوار مع السلطات يتم اختيار اعضائه بالانتخاب. واوضح زكري ان "الاعمال والتهديدات التي تم رفع شكاوى في شانها وتسليمها رسميا الى اجهزة الشرطة والدرك ارتفعت من 116 عام 2010 الى 155 عام 2011، اي بزيادة 33,9%".

واضاف زكري "كنت اود لو ان الرئيس (الفرنسي نيكولا) ساركوزي الذي وجهت اليه رسالة في كانون الاول/ديسمبر، يصدر تصريحا. ان يندد بهذه الاعمال التي يستحيل وصفها. باختصار، ان يسعى الى تهدئة المخاوف لدى المسلمين الذين هم مواطنون مثلهم مثل المسيحيين او اليهود".

وتعد فرنسا بحسب التقديرات ما بين 5 الى 6 ملايين مسلم (اكبر الجاليات المسلمة في اوروبا) من اصل عدد سكان اجمالي يبلغ 65 مليون نسمة.

 

التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها فقط، ولا تتحمل شبكة نور الإسلام أي مسؤولية عنها ولا تتبناها بالضرورة.

«««« لقراءة شروط نشر التعليق الرجاء الضغط هنا »»»»

شروط نشر التعليق

- أن يكون حول الموضوع وليس خارجه.
- الالتزام بأدب الرد والنصح والبيان.
- اجتناب ألفاظ السوء.
- ونأسف على حذف كل تعليق لا يلتزم بالشروط أعلاه.

 

كتابة تعليق
الاسم:
العنوان:
تأثير نصي:صفحة انترنتبريد الكترونيخط عريضخط مائلنص تحته خطاقتباسكودفتح قائمةعناصر القائمةإغلاق القائمة
التعليق:

طباعة 1997  زائر ارسال